التخطي إلى المحتوى
اخبار الرياضه مرتضى منصور يتابع حضور وانصراف باسم مرسى فى مران ناشئ الزمالك

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على متابعة باسم مرسى مهاجم الفريق مع مسئولى قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء للتأكد من التزامه بتعليمات مجلس الإدارة والتدرب مع فريق الناشئين من عدمه.

وخاض باسم مرسى مرانه الأول مع فريق ناشئ الزمالك مواليد 2000 اليوم الأربعاء، وقام مرتضى منصور بالحديث مع مسئولى القطاع للتأكد من حضور مهاجم الفريق الأول وهو ما حدث بالفعل.

وطلب مرتضى منصور من مسئولى قطاع الناشئين بالزمالك إخطاره بشكل يومى بحضور باسم مرسى للتدريبات من عدمه لتوقيع عقوبات على اللاعب حال غيابه عن مران الناشئين خلال الفترة القادمة

حضر باسم مرسى مهاجم الزمالك، إلى مقر النادى الأبيض، لخوض تدريبات مع الناشئين بقلعة ميت عقبة، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف التى وقعها عليه مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة بسبب عدم تجديد تعاقده مع النادى المقرر نهايته بنهاية الموسم الحالى.

كان إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك قد أكد فى تصريحات سابقة أن باسم مرسى بالفعل سينتظم فى تمام الثانية ظهراً بتدريبات الناشئين وأن اللاعب يحترم قرارات مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

علق الإعلامى خالد الغندور، على أزمة لاعب نادى الزمالك باسم مرسى، عقب إعلان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، إيقاف باسم مرسى مهاجم الفريق قائلا: “باسم مرسى لاعب كبير ومحترم ولم يلعب بورقة الأهلى، كما يفعل البعض وغير متمرد وسيذهب غدا للتدريب ولكن حلمه الاحتراف وده حق طبيعى له، وسيكون عن طريق نادى الزمالك”.

وأضاف الغندور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلا: “باسم مرسى جه بـ ٥٠٠ ألف جنيه وأحرز ٤٣ هدفا وغيره جه بـ١٠ ملايين وبـ٥ ملايين وبـ٧ ملايين ورحلوا ولم يفعلوا شيئا، وأعتقد أن جمهور الزمالك لا ينسى مباراتى نهائى كأس مصر و٤ أهداف لا يحرزهما إلا لاعب كبير وأخيرا اتظلم فى اختيارات المنتخب، رغم أنه ثانى هداف فى المنتخب بعد محمد صلاح وموسم الدورى الذى فاز به الزمالك كان ثانى هدافين الدورى بـ١٨ هدفا”.

وأكمل خالد الغندور: “أتمنى من جمهور الزمالك أن يكون سندا له وليسوا ضده وأن يحترم مسئولى الزمالك رغبة اللاعب الذى لن يحترف إلا عن طريق الزمالك، وأتمنى من الجميع الهدوء لمصلحة النادى الذى نحبه ونشجعه والحمد لله رب العالمين”.

 

وفى وقت سابق، شهد نادى الزمالك العديد من الأحداث، والتى تصدرها إعلان مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، إيقاف باسم مرسى مهاجم الفريق، قائلاً: “باسم مرسى يلاعب مسئولى النادى ولا يرغب فى تجديد عقده ولاعب ناكر للجميل”.

كما أوضح مرتضى منصور أن نادى الزمالك فضله على باسم مرسى كبيراً بصناعة اسمه وشهرته وأن اللاعب يتلاعب بعروض خارجية وهمية ولا يوجد عروض من الصين أو أى عروض أخرى للاعب الذى أعلن من قبل أنه يمتلك أكثر من عرض خارجى يفاضل بينهم للرحيل من قلعة ميت عقبة على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تواصل باسم مرسى مهاجم الزمالك، مع شركة التسويق التى وعدته باحضار عروض مؤخرا، للاستفسار حول آخر مستجدات احترافه ، خاصة أنه لم يتلق أية عروض رسمية ، مما أدى إلى حدوث أزمة بعدم تجديده لناديه بجانب إعلان مرتضى منصور رئيس النادى عن تجميده بسبب رفض اللاعب تجديد تعاقده المقرر نهايته بنهاية الموسم الجارى.

كشف مسئولو شركة التسويق لباسم مرسى، أنه سيتم إرسال عرض رسمى إلى نادى الزمالك لضمه غداً دون الإفصاح للاعب عن هوية العرض المنتظر، وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن تأخر وصول فاكس رسمى بالعرض الخارجى سبب تأجيله لجلسة توقيع عقده الجديد مع النادى الأبيض.

ومن المقرر أن يعقد باسم مرسى جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض خلال الساعات المقبلة، بعد تدخل محمد حلمى المدير الفنى للفريق ، لتوضيح كافة الأمور إليه وأنه يحترم قرارات مجلس الإدارة ولا يتمرد على النادى.

التعليقات