التخطي إلى المحتوى
اخبار الرياضه البدرى يعود من كندا الليلة ويحسم الملفات المعلقة مع رئيس الأهلى

يعود حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى إلى القاهرة مساء اليوم الخميس قادما من كندا التي قضي بها إجازة قصيرة استمرت 10 أيام لزيارة أسرته.

ويحسم المدير الفني للأهلى خلال الساعات القادمة العديد من الملفات مع محمود طاهر رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فيما يخص أكثر من ملف مثل الصفقات التي سيتعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وأيضا اللاعبين المنتظر خروجهم للإعارة، وعلى رأسهم الثنائي مسعد عوض ومحمد حمدي زكي بجانب حسم الأسماء التي ستخرج من القائمة الأفريقية قبل منتصف يناير الجاري بعد قيد 30 لاعبا بشكل مبدئى ، كما يستقر البدري خلال جلسته مع طاهر و عبد الحفيظ ، علي البرنامج النهائي لمعسكر الفريق بالإمارات قبل ملاقاة الزمالك في السوبر المحلي يوم 10 فبراير القادم.

يعود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، اليوم “الجمعة” من الأراضى السعودية بعد أداء مناسك العُمرة.

وسافر عبد الحفيظ للسعودية منذ أيام مستغلاً توقف مسابقة الدورى الممتاز حاليًا لارتباط المنتخب الوطنى الأول بخوض الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

ومن المقرر أن يجتمع سيد عبد الحفيظ بالجهاز المعاون لحسام البدري، من أجل وضع برنامج الاستعداد للفترة المقبلة وتحديد الوديات التى سيلعبها الفريق، خاصة مع تواجد حسام البدرى فى كندا لزيارة أسرته.

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري استقر على قيد جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق المحلية في القائمة الأفريقية التي تخوض دور الـ32 بدوري الأبطال في شهر مارس القادم.

وأكد عبد الحفيظ، فى تصريحات صحفية أن الأهلي سيرسل القائمة الأفريقية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مساء اليوم الجمعة، أو صباح غدا على أقصى تقدير .

وأوضح مدير الكرة، أن الجهاز الفني قرر قيد الـ28 لاعبا وهم المقيدون بالقائمة المحلية، إضافة إلى الثنائي أكرم توفيق وكريم نيدفيد المقيدين تحت السن بقائمة الأهلي المحلية.

وأشار إلي أن الأهلي يحق له تعديل القائمة سواء بالحذف أو الإضافة أو الاستبدال حتى 15 يناير الجاري، مضيفا أنه من يوم 16 من الشهر ذاته لن يتمكن الأهلي إلا من الإضافة فقط وبمقابل مادي قدره 500 دولار لكل لاعب، على ألا يشارك اللاعب الذي سيضاف بعد 15 يناير في دور الـ32 من البطولة، حيث سيبدأ المشاركة من دور الـ16.

اقترب سعد سمير مدافع الأهلي من الفوز بجائزة الشهر عن ديسمبر الجاري والتي تمنحها جماهير القلعة الحمراء عبر حسابات النادي بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم سعد سمير مستويات متميزة للغاية هذا الموسم وكان واحدا من أفضل لاعبي الأهلي خاصة فى مباراة الزمالك الأخيرة التى فاز بها الأحمر 2/ 0 ، حتى أنه أجبر هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على ضمه للقائمة التي تخوض مباريات كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

وافق النادى الأهلى على انضمام، أكرم توفيق وكريم نيدفيد لاعبى الفريق الأول لقائمة منتخب الشباب الذى يدخل معسكر إعداد قبل المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية للشباب بزامبيا.

ومنح الجهاز الفنى بالنادى الأهلى باقى اللاعبين راحة لمدة 8 أيام عقب الفوز على الزمالك فى مباراة القمة بالأسبوع السابع عشر لمسابقة الدورى.

وتردد فى الأيام الماضية عن رغبة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى الإبقاء على نيدفيد وأكرم مع الفريق الأول ومنع انضمامها لمنتخب الشباب، وهو ما لم يحدث ليتم الموافقة على مشاركتهما مع الفريق الوطنى بأمم إفريقيا.

التعليقات