التخطي إلى المحتوى
اخبار الرياضه اليوم.. عقد قران رمضان صبحى على حبيبة إكرامى

عقد رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى والمنتخب الوطنى قرانه على حبيبة إكرامى كريمة وحش أفريقيا إكرامى الشحات وشقيقة شريف إكرامى حارس مرمى النادي الأهلى مساء اليوم الخميس، فى أحد المساجد الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.

ويشارك لاعبو النادى الأهلي زميلهم السابق فرحته ، حيث من المقرر أن يدخل الجناح الدولى قفص الزوجية بعد مشاركته مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون المقرر انطلاقها يوم 14 يناير الجارى.

.

نعى عمرو السولية، لاعب النادى الأهلى أسرة مدرب نادى الإسماعيليى نصر الباكستانى، من نجوم الدراويش فى أوائل الستينات، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام,

وكتب عمرو السولية: “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله فى وفاة واحد من أعظم مدربى اسماعيلية وصاحب فضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى الكابتن نصر الباكستانى ربنا يرحمك يا حبيبى ويغفر لك يارب”.

على طريقة السولية وحجازى أنهى النادى الأهلي صفقة أحمد حمودى لاعب الباطن السعودى الحالى والزمالك السابق، فقد اتفق مسئولو القلعة الحمراء مع اللاعب على جميع التفاصيل بل وحصلوا على توقيعه على عقود “رغبة وحُسن نوايا”، وطالبوا اللاعب بـ”تخليص” نفسه مع النادى السعودى.

مفاوضات الأهلي مع حمودى بدأت منذ فترة طويلة وتحديداً منذ رحيله عن الزمالك مجاناً نهاية الموسم الماضى وانتقاله للنادى السعودى، الذى كان يُدرّبه المصرى عادل عبد الرحمن نجم الأهلى السابق والذى إنتقل مؤخراً لتدريب الوحدة السعودى، واتفق الأهلى مع حمودى على التوقيع للفريق السعودى موسماً يعود بعده للقلعة الحمراء.

ورغم أن الأهلى كان قد اتفق مع اللاعب على ارتداء القميص الأحمر بنهاية الموسم الجارى، إلا أن قرار اتحاد الكرة بفتح الاستبدال فى يناير الجارى تسبب فى “التعجيل” بإتمام الصفقة فى يناير، لذا طلب حمودى فسخ عقده مع الباطن لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لمدة 3 أشهر.

الأهلى منح أحمد حمودى مؤخراً فعلاً مليون جنيه كـ”مقدم تعاقد” وتم الاتفاق على أن يُنهى اللاعب ارتباطه بالنادى السعودى خلال أيام ليتم انتقاله للأهلى رسميا، كما فعل مسئولو القلعة الحمراء من قبل أحمد حجازى الذى أنهى ارتباطه مع فيورتينا الإيطالى الصيف قبل الماضى، وانتقل للأهلى دون أن يتدخل الأخير ثم أقدم عمرو السولية على تصرف مُماثل، حيث وقع للأهلى هو الأخر فى يناير 2016 بعدما أنهى اللاعب ارتباطه بالشعب الإماراتى دون أن يتدخل الأهلى أيضاً.

طلب أحمد حمودى جناح الباطن السعودى فسخ تعاقده بشكل رسمى مع ناديه بسبب عدم حصوله على مستحقاته لقرابة الـ3 أشهر.

أحمد حمودى على أعتاب الأهلي بعد عودة الاستبدال
ويسعى أحمد حمودى لتخليص نفسه من ناديه للانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد عودة نظام الاستبدال، عقب توصله لاتفاق مادى مع الإدارة الحمراء بشأن انتقاله للأهلى.

الأهلي يتراجع عن ضم أحمد حمودى فى الصيف
كان مسئولو الأهلى قد اتفقوا مع أحمد حمودى، والذى ينتهى تعاقده مع نادى الباطن السعودى بنهاية الموسم الجارى على الانتقال للفريق الأحمر بداية من الموسم الكروى الجديد، إلا أن عودة نظام الاستبدال جعلت الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى يفكر فى التعاقد مع أحمد حمودى فى الشتاء.

أحمد حمودى يتواجد فى القاهرة
ويتواجد أحمد حمودى حالياً فى القاهرة بعد حصوله على أجازة قصيرة قبل تحديد وجهته المقبلة سواء بالانتقال للأهلى أو البقاء فى الباطن السعودى حتى نهاية عقده وتأجيل انضمامه للقلعة الحمراء، وسيكون انتقال أحمد حمودى للأهلى من خلال تنازله عن مستحقاته مع الباطن السعودى بعد اشتراط إدارة الأهلى تخليص نفسه لإنهاء الصفقة فى الشتاء.

التعليقات