التخطي إلى المحتوى
اخبار الرياضه كارلوس سالوم معروض على الأهلى فى الشتاء مقابل 600 ألف دولار

منح الجهاز الفني للأهلى بقيادة حسام البدري الضوء الأخضر لإدارة ناديه لإتمام التعاقد مع الفلسطيني كارلوس سالوم مهاجم نادي يونيون إسبانيولا التشيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ،بعد عودة نظام الاستبدال ،حيث يحق للإدارة الحمراء حالياً إبرام التعاقد مع 3 لاعبين فى ظل وجود مكان شاغر بالقائمة الحمراء.

ونال المهاجم صاحب الأصول الأرجنتينية إعجاب حسام البدري وجهازه المعاون فور رؤيته منذ فترة ، إلا أن عدم وضوح الرؤية فى ملف الاستبدال حينها، جعل الجهاز الفني يُقرر إرجاء التعاقد معه لنهاية الموسم ، قبل أن يعود التفكير في ضم اللاعب بالميركاتو الحالي بعد عودة نظام الاستبدال.

ويقدم كارلوس سالوم مستوى جيد مع ناديه التشيلى ليقرر المنتخب الفلسطيني ضمه لأول مرة في عام 2016 ، ونجح في إحراز هدفاً دولياً فى مرمى طاجستان وسبق وأن لعب للعديد من الأندية أبرزها رايو فاليكانو الأسبانى.

ويطلب نادي يونيون إسبانيولا التشيلي مليون دولار للتفريط في خدمات كارلوس سالوم لأي نادي ، خاصة وأن عقده مُستمر حتى نهاية الموسم ، إلا أن إدارة الأهلي نجحت في تخفيض المبلغ المطلوب لـ600 الف دولار _ أي 12 مليون جنيه_حتى الآن ، ويُفضل مسئولو الأهلى إبرام التعاقد مع اللاعب صاحب الـ28 عاماً ،لكونه سيسجل كلاعب مصري وليس أجنبي في ظل أن قواعد اتحاد الكرة المصري تنص على أن أي لاعب فلسطيني يُعامل مثل اللاعب المصري.

شنّ نادى الباطن السعودى هجومًا ضاريًا على لاعبه أحمد حمودى المحترف ضمن صفوفه وتوعده بالشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

من جانبه، قال مبارك الظفيرى نائب رئيس الباطن السعودى فى تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء، إن ناديه سيتقدم بشكوى للفيفا ضد حمودى الذى عاد إلى القاهرة منذ 12 يومًا دون علم إدارة الباطن.

ووصف الظفيرى اللاعب حمودى بأنه “غير محترف”، قائلًا “حمودى غادر للقاهرة دون علمنا، وتقدمنا ضده بشكوى للجنة الاحتراف بالفيفا، فما فعله اللاعب يعد سلوكًا غير احترافى”.

أوضح نائب رئيس الباطن “حمودى لا يرد على اتصالاتنا ولم يحضر معسكر الفريق، نحن نريد حل المشكلة ولكنه رافض ذلك”.

أنهى الظفيرى تصريحاته قائلًا “حمودى دائمًا يعتذر ويدعى الإصابات وغير ملتزم فى مواعيد التدريبات، نحن لا نريده فى الفترة القادمة، ولقد تعاقدنا بالفعل مع لاعب آخر”.اتفق مسئولو الأهلى مع أحمد حمودى، صانع ألعاب الباطن السعودى، على انضمامه للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع الباطن السعودى بالتراضى.

ويحصل حمودى على مليون ونصف المليون فى الـ6 شهور القادمة على أن يتقاضى فى الموسم الأول 3 ملايين جنيه وفى الموسم الثانى 3 ملايين ونصف المليون، ومثلها فى الثالث و4 ملايين جنيه فى الموسم الرابع شرط أن ينهى اللاعب علاقته مع الباطن بالتراضى وألا تتكبد خزينة الأهلى أى مبالغ لشرائه.

وينتهى تعاقد حمودى مع الباطن بنهاية الموسم الجاري إلا أن حسام البدري المدير الفني للأهلى مصر على إبرام التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الحالى.

التعليقات