التخطي إلى المحتوى
النائب العام لإدارة الجوازات السعودية يوجه رسالة قوية وهامة لجميع المواطنين والمقيمين
الجوازات

الجـوازات السعودية تعلن البصـمة شـرط للاستفادة من خدمات الجوازات ، صرح نائب عام إدارة الجوازات ــ ضيف الله بن سطام الحويفي ـــ أنه يجب على أصحاب العمل والمقيمين وكذلك مرافقيهم أن يقوموا باستكمال إجراءاتهم وذلك للاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها لهم الحكومة السعودية عن طريق إدارة الجوازات وخدمات الجوازات الإلكترونية بالإضافة إلى الخدمات التي يتم تقديمها عبر منافذ المملكة الدولية بالإضافة إلى الخدمات الأخري التي تقدمها الحكومة السعودية .

وأكد الحويفي أنه لن يحصل أي فرد على هذه الخدمات إلا بعد القيام بتسجيل الخصائص الحيوية الخاصة بهم في النظام الآلي أو ما يسمى (البصمة).

البصـمة شـرط للاستفادة من خدمات الجوازات

ووجه النائب عام إدارة الجوازات دعوة إلى أصحاب العمل وكذلك المقيمين إلى الإسراع بتسجيل بصماتهم لمن لم يقم بذلك حتى يتم الانتهاء بسرعة من كافة الإجراءات الخاصة بهم . كما أشار الحويفى إلى أن المديرية العامة للجوازات بالمملكة قد دعت جميع المقيمين إلى تسجيل بصماتهم هم وذويهم الذين تجاوزت أعمارهم الست سنوات ليتمكنوا من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها إدارة الجوازات بالمملكة .

هذا وقد صرح اللواء ضيف الله أن المديرية العامة للجوازات قامت بتجهيز عدد من المواقع ليقوم المقيمين في كافة مناطق المملكة بتسجيل بصماتهم كما تم توفير كافة الاحتياجات التي تلزم لهذا الأمر سواء أجهزة متطورة أو عناصر بشرية مدربة جيدا وذلك بهدف أن ينهي الجميع إجراءاته في سهولة ويسر .

وأشار ضيف الله أنه قد تم تخصيص بريدا إلكترونيا ليتم من خلاله الرد على كافة الاستفسارات وكذلك استقبال الاقتراحات والأراء من خلال زيارة الموقع الرسمي : www.gdp.gov.sa

التعليقات