التخطي إلى المحتوى
بيان عاجل من وزارة العمل بخصوص نظام الكفالة فى السعودية
خالد ابا الخيل وزارة العمل

متابعى وكالة الاسبوع الاخبارية اسعد الله اوقاتكم بكل خير, نفت وزارة العمل والتنمية السعودية, اليوم , ماتم تداولة مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول إيقاف نظام الكفالة للوافدين العاملين بالسعودية. وحول هذا الموضوع, ننشر لكم كافة التفاصيل من كافة الصحف الاخبارية المطلعة على اخبار السعودية حصري اليوم ــ أكدت وزارة العمل والتنمية …

متابعى وكالة الاسبوع الاخبارية اسعد اللهاوقاتكم بكل خير, نفت وزارة العمل والتنمية السعودية, اليوم , ماتم تداولة مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول إيقاف نظام الكفالة للوافدين العاملين بالسعودية.

وحول هذا الموضوع, ننشر لكم كافة التفاصيل من كافة الصحف الاخبارية المطلعة على اخبار السعودية حصري اليوم ــ أكدت وزارة العمل والتنمية عبر حسابها الرسمى على موقع “تويتر”، رداً على سؤال أحد المغردين، عدم صدور أى قرار رسمى حول إيقاف نظام الكفالة للمقيمين.

نفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم، ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي،  بخصوص اتجاه المملكة لإلغاء العمل بنظام الكفالة.

 

وجاء ذلك في رد للحساب الرسمي للوزارة بـ”تويتر”، على سؤال لأحد المغردين  عن صحة الأخبار المتداولة حول اتجاه المملكة لإلغاء نظام الكفالة، حيث ردت الوزارة: “نشكر لك تواصلك.. لم يصدر قرار بذلك”.

 

وحسب البيانات المتوفرة في “أرقام” كانت دولة قطر قد أصدرت قانونا ينص على إلغاء نظام الكفالة، كما تعتزم البحرين الغاء نظام الكفيل اعتبارا من أبريل المقبل.

التعليقات